الاثنين، 2 أبريل 2012

تعليقات ساخرة

نبتعد قليلا عن كرة القدم...هذه ملاحظات ساخرة من عالمنا البائس : 


·         العقل البشري يعمل 24/24 و 365/365 إلا عندما تدخل الامتحان .

·         اضحك و ستحظى باهتمام الجميع  و ربما بنفورهم لكن  ابتسم و ستحظى بفضولهم 
.
·         ذهب شاب إلى صالة الرياضة فسأل المدرب: “أي ماكينة يجب ان استخدم لكي أبهر السيدات؟
فأجاب المدرب: “ماكنة الدفع الأوتوماتيكي، إنها بالخارج، في البنك المجاور للصالة الرياضية...لم أكن أصدق أن هذا يحدث فعلا ...و لكنه موجود و ملموس .


·         نحن نعيش في عالم يقوم فيه البشر بقطع الشجر لصنع الورق ليكتبوا عليه فيما بعد “انقذوا  المساحات الخضراء.

·         ذلك الموقف المحرج عندما تتجاهل اتصال شخص ما, ثم يتصل بك من هاتف شخص اخر و تجيب...دش بارد حقا...

·         هناك قاعدة تقول: إذا ارتفع شيء, فإنه سينزل. يبدو ان هذه القاعدة لا تنطبق على ارتفاع أثمان الأشياء في الجزائر.

·         تخيلي رجلاً: غنياً, وسيما, مستمعا جيدا, ويحبك لما انت عليه. الآن استمري بالتخيل, لأنه لا وجود له سوى في خيالك....كوني واقعية.

·         يقول الامريكان ان “ما يحدث في فيغاس يبقى في فيغاس”, لكن الحقيقة ان الشيء الوحيد الذي يبقى في فيغاس هو المال الذي يؤخذ إلى فيغاس.

·         نحن نعيش في عالم يصنع فيه عصير الليمون بواسطة مواد صناعية بينما يصنع سائل غسل الصحون بواسطة ليمون حقيقي.... حقا ؟.

·         الانتقال من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الشباب, هي مرحلة من محاولة فهم النساء و حاجاتهم. الانتقال من مرحلة الشباب إلى مرحلة الكهولة و منها إلى الشيخوخة, هي مرحلة من فهم للنساء و أمزجتهن.

·         الفيس بوك: المكان الوحيد الذي تتكلم فيه إلى حائط بدون ان تبدو كالأخرق

·         المساواة بين الجنسين: مصطلح اخترعه الرجال لكي لا يدفعوا في المطعم.

·         لماذا يغادر الاطباء الغرفة لكي تغير ملابسك؟ سيرونك عارياً على اية حال....أليسوا أغبياء ؟.

·         كيف يعقل ان البشرية وضعت رجلاً على القمر قبل ان تكتشف انه من المفيد وضع عجلات على حقائب السفر؟....صدقوني فهذه حقيقة.

·         كل رجل عظيم كان يظنه الناس مجنوناً قبل أن يغير العالم. بعضهم لم يغيّر العالم، كانو فقط مجانين.


·         البدايات غالباً ما تكون مرعبة و النهايات غالباً ما تكون حزينة، لكن كل ما بينهما يجعل الحياة جديرة بأن نعيشها...لا تندم على ما فات من حياتك فإنه لن يرجع بأية حال.

·          لاحظت أن الساحر و رجل السياسة لديهما بالفعل شيء مشترك: كلاهما يحاول تشتيت انتباهنا عن ما يقومان به فعلاً.

·         ألا تكره عندما تقول “ماذا؟” ثم تدرك ما قيل للتو بدون ان يعيد مخاطبك كلامه... شيء يحدث لي كثيرا..تبا لي و لتسرعي.

·         قبل اختراع الفيس بوك، اعتقد انني اخبرت فقط حوالي شخصين فقط ” عيد ميلاد سعيد ” في حياتي على الاطلاق...احداهما كانت أمي.

·         معنى اللا معنى؟ اشخاص عاطلون عن العمل يكتبون على الفيس بوك: و أخيراً إنه الويك اند!...الطريف في الأمر أن نفس الأشخاص تراهم طيلة الويك أند "أونلاين" ...تبا لكم و لغبائكم و للفيسبوك الذي جعل منكم ما أنتم عليه.

·         أجيد 3 لغات..لا بل 4 فالجزائرية لغة مستقلة عن العربية.

·         أتحدى أي عالم لغات أن يجد كلمة تستخدم في ما لا يقل عن 10 معان.. في لغتنا الجزائرية كلمة "تشوف" فريدة من نوعها...هات تشوف ..راك تشوف..ريح تشوف..أوقف تشوف...دوك تشوف..أسننا تشوف.....و ليس للقائمة نهاية على ما يبدو..................شعب عظيم.

·         تسألها أن تفتح كاميرتها في سكايبي  فتقول لك أنها لا تعمل........حقا ؟ ...الطريف في الأمر أنك تعرف أنها تعمل و هي تعرف أنك تعرف....يا أخي انتظر أن تكون في مزاج رائق و سترى كيف ستتصلح الويبكام من تلقاء نفسها.

·         المدرسون هم اولئك الاشخاص الذين يساعدوننا على حل مسائلنا التي، من دونهم، ما كنا لنحصل عليها أصلا...لا أدري لماذا يذكرني المدرسون بفرنسا و التلاميذ بالجزائر.

·         أحياناً, كونك مشهوراً او ذا شعبية لا يعني بالضرورة ان الجميع يحبونك.

·         إذا كان رجل ما يتذكر لون عينيك منذ لقاءكما الاول… فبالتأكيد لديك ثديين صغيرين....قد لا يحدث في كل العالم...و لكن صدقوني إنه يحدث في الجزائر.


تحياتي أصدقائي.
MOH WISSEM 13
VIVA FC BAYERN....MIA SAN MIA

هناك تعليق واحد: